×

لماذا نحن؟

لإيجاد حلول مبتكرة تصبح جزءًا من نمط حياة الناس وتحسن أداء الشركات.

تواصل معنا

برج ( أ ) عمــارات الشــرطة – شــارع محــور الشهيد
( المخيم الدائم سابقاً ) خلف قسم ثان مدينة نصر – حي غرب
محافظة القاهرة.

تواصل معنا

المقــر الرئيســي 

برج ( أ ) عمــارات الشــرطة – شــارع محــور الشهيد (المخيم الدائم سابقاً)

خلف قسم ثان مدينة نصر – حي غرب – محافظة القاهرة

20807204(2+) – 20807205(2+)

01229596718(2+) –  01273200040(2+)

info@alwataniya.com.eg

فرع الاسكندرية

4805508(3+) – 4805507(3+)

تواصل معنا

    خدمة العملاء

    لتسهيل قنوات التواصل مع العملاء وتعزيزها ، نود الإعلان عن إطلاق خدمة المطالبات عبر WhatsApp لاستلام مستندات المطالبة والرد على الاستفسارات.

    تعويضات السيارات

    اضغط هنا للتواصل
    أو ارسل المطالبات على

    motor.claim@alwataniya.com.eg

    تعويضات عامة

    اضغط هنا للتواصل
    أو ارسل المطالبات على

    nonmotor.claim@alwataniya.com.eg

    لتقديم شكوى

    تعمل الشركة الوطنية للتأمين على إرضاء العملاء والعمل على تنفيذ مطالبهم، ولكن قد لا يرتضي البعض منهم مستوي الخدمة المقدمة إليهم وعليه فقد أصاغة الشركة طريقة لتقديم الشكوى ضد مستوى الخدمة المقدمة بالخطوات التالية  :

    أولاً : عملية ارسال الشكوى  

    يمكن إرسال الشكوى بأحد الطرق الآتية: 

    • الاتصال برقم 01273200040(2+) وإبلاغ الشكوى 
    • أو عن طريق زيارة المقر الرئيسي للشركة وتقديم الشكوى 
    • أو إرسال الشكوى مباشرة على البريد الإلكتروني (complaints@alwataniya.com.eg)

    على أن تتضمن الشكوى البيانات التالية : 

    • بيانات التواصل الشخصية: رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني
    •  رقم الوثيقة و / أو رقم المطالبة
    •  ملخص الشكوى 

    ثانيا : عملية تسجيل الشكوى 

    • سيتم تسجيل الشكوى في الحاسب الآلي ومن ثم تقوم إدارة خدمة العملاء بفحص موضوع الشكوى.
    • ستقوم الشركة بإخطار العميل باستلام الشكوى الخاصة في نفس اليوم من خلال الاتصال التليفوني أو عن طريق البريد الإلكتروني.

    ثالثاً : عملية دراسة الشكوى 

    • يتم دراسة كل شكوى طبقاً لطبيعتها والتي قد يستدعى الأمر فحصها من خلال الإدارات المختصة بالشركة ومن ثم التواصل مع العميل لاطلاعه بتطورات عملية فحص الشكوى وما تم فيها من إجراءات.
    • من المتوقع أن يتم الانتهاء من الفحص والرد عليكم في غضون 10 أيام عمل من تاريخ الاستلام.
    • اذا كانت الشكوى في حاجة الى مزيد من الوقت فإننا سوف نخطر سيادتكم بذلك هاتفياً مع الإفادة بالإطار الزمني المتوقع للانتهاء من بحث وفحص الشكوى.
    • خلال 5 أيام عمل من انتهاء البحث ودراسة الشكوى، ستقوم الشركة بإصدار خطاب رسمي لسيادتكم يحتوي على تفاصيل ونتائج البحث والفحص. 
    • إذا  كنت غير راض لأي سبب من الأسباب عن نظام إدارة الشكوى الخاص بك، فيمكن إرسال الشكاوى مباشرةً إلى مكتب رئيس مجلس الإدارة من خلال البريد الإلكتروني

     

    في حالة عدم الرضا عن رد الشركة يمكنكم التواصل مع الهيئة العامة للرقابة المالية أضغط هنا.

    البريد الإلكتروني : complaints@fra.gov.eg

     دليل حماية حملة وثائق التأمين اضغط هنا

    انضم إلينا الأن

    العنوان

    المقــر الرئيســي : برج ( أ ) عمــارات الشــرطة شــارع محــور الشهيد (المخيم الدائم سابقاً)

    خلف قسم ثان مدينة نصر – حي غرب

    محافظة القاهرة

    رقم التليفون

    20807205(2+) – 20807204(2+)

    01229596718(2+) –  0127320004(2+)

    البريد الالكتروني

    info@alwataniya.com.eg

    لتقديم شكوى إلى الهيئة العامة للرقابة المالية

    العنوان : القرية الذكية  الكيلو 28 طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي- الحي المالي مبنى رقم (ب -136) – الجيزة – مصر

    رقم الهاتف :  35345350(2+)

    أو عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بالهيئة للشكاوى

    complaints@fra.gov.eg

    للاطلاع على دليل حماية حملة وثائق التأمين اضغط هنا

    ©2024  جميع الحقوق محفوظة.للشركة الوطنية للتأمين